قناة الحرة: الاغتيالات السياسية في ليبيا...اغتيال عبد السلام المسماري... 2/8/2013 04:39 قناة الحرة: الاغتيالات السياسية في ليبيا...اغتيال عبد السلام المسماري...
عبد السلام المسماري (أرشيف) بحث

الاغتيالات السياسية في ليبيا (اغتيال عبد السلام المسماري)

قناة الحرة - برنامج ساعة حرة: ضيفا هذه الحلقة: من لندن حسن الأمين سياسي ليبي ومن الأستديو حافظ الغويل محلل سياسي ليبي...تقديم حسين جرادي... تاريخ عرض الحلقة 28 يوليو - تموز 2013.


 

 

إضغط هنا للتعليق على الموضوع
Reader's Comments
خميس الحوت
هل يعقل يا حكومه ويا مؤتمر لا تعرفون من قتل المسماري ال الآن؟ هل تضحكون علي الشعب او ماذا؟ يجب محاكمة كل الاسماء التي تحدث عنها الشهيد وحذرنا من خيانتهم…...
التكملة
ناصر
النظر إلى المستقبل والتعامل معه بواقعية أهم بكثير من الوقوف عند تفاصيل الماضي المرير... هذه نصيحة نيلسون مانديلا للمنتصرين فى حرب أجثتات عصر الجماهير وكما يقول المثل الليبي ((أنشد المجرب…...
التكملة
السعداوى2
ماخلصت اليه من الحوار هو انه يجب على مصراته وحلفائها السياسيين وكدلك الزنتان وحلفائهم السياسيين ان يغلبوا المصلحة الوطنية ويجلسو على طاولة مستديرة بدون اجندة خارجية والا على ليبيا السلام...
التكملة
ليبي غيور
ياسيد حسن الامين الكلام الذي قتله قاله المحلل السياسي يوسف شاكير وحذر منه الكتير من الانزلاق في الفوضي والحرب الاهلية ولكن للاْسف اسقطوا الدولة السابقة وباركتوا لناتو الغزو وتدمير الجيش…...
التكملة
مصطفى الأحول
تعقيب على بعض ما قاله السيد حسن الأمين في لقائه على قناة الحرة مع تمنياتي للسيد حسن الصحة و الأمان:  ياسيد حسن اسمح لي ان اقول لك بأنني لاحظت هناك…...
التكملة
kamal
Thanks to Mr Al-ameen and Mr La-gwayl. If we dont have cleaver and I mean (a cleaver police force) the country will never ever go forward. All the militias and…...
التكملة