الحكومة تقرر اعتبارالفقيد عبد السلام المسماري شهيد واجب 5/8/2013 21:25 الحكومة تقرر اعتبارالفقيد عبد السلام المسماري شهيد واجب
عبد السلام المسماري (أرشيف) بحث

أعلن رئيس الحكومة المؤقته على زيدان، أن الحكومة المؤقتة اتخذت اليوم قرارا باعتبار الفقيد عبد السلام المسماري شهيد واجب. وقال زيدان إن هذا أقل ما يمكن أن يقدم لهذا المناضل الذي ناضل إلى آخر رمق في حياته، وشاءت إرادة الله سبحانه وتعالى أن تكون خاتمته بالكيفية التي تمت، خرج من المسجد وهو صائم بعد تنفله، وواجه ربه شهيدا إن شاء الله ، فنسأل الله سبحانه وتعالى أن يغفر له ويرحمه، وأن يجزيه خير الجزاء عن مواقفه الوطنية المهمة، فتحية للشهيد عبد السلام المسماري، وتحية لشهدائنا كافة الذين امتدت إليهم أيدي الغيلة والغدر".

المصدر: وال

hd

إضغط هنا للتعليق على الموضوع
Reader's Comments
سالم قواطن
لكنه ليس شهيد واجب، لا المسماري و لا عائلته و لا رفاقه يقبلون هذا التدليس الحكومي بامتياز فلمن تتزلفون ايها الاوغاد و فيمن تجاملون ايها المزورين؟؟؟...
التكملة
mohammad
يا زيدان تأكد بأن كل ما يحدث في ليبيا من قتل ودماء وعداءبين الناس سواء كان ذلك من جراء حوادث السير أو الجرائم أو المشاجرات أو غير ذلك سوف تسأل…...
التكملة
ما فيش وضوح أكثر من هكي
بين عبدالسلام المسماري وأحمد التير وتناقضات الشارع الليبي عندما قتل المسماري قامت الدنيا ولم تقعد وطالبوا بمعرفة الجاني وزلزلت ليبيا عن بكرة أبيها ووضعت صورته على الإذاعات الليبية وأعلن الحداد،…...
التكملة
ليبي حر
مع احترامنا للفقيد و لكنه ليس شهيد واجب، فهذا انتقاص من حق الكثير من الشهداء و الحق يعلو و لا يعلى عليه...
التكملة
Benghazi
صح النوم اليوم فقط قد فقت من غيبوبتك وذكرت الشهيد عبد السلام المسمارى بدلا من ان تكون من اول مشعى جنازتة والمثل يقول اللتى تحشموا ماتوا باعتبار الاعتداء على منزل…...
التكملة
سعيد رمضان
( حملات تضليلية تنطلق من القاهرة) الى السفير الليبى بالقاهرة :
هناك حملة شعواء وحرب نفسية تنطلق من القاهرة بقصد تضليل الرأى العام الليبى والتشويش عليه بسيل من الأخبار…...
التكملة