الإخوان المُسلمون تستنكر اغتيال بوزيد وتطالب بكشف المُتورطين 26/5/2014 19:23 الإخوان المُسلمون تستنكر اغتيال بوزيد وتطالب بكشف المُتورطين
مفتاح بوزيد بحث

ليبيا المستقبل: طالبت جماعة الإخوان المُسلمين الليبية، اليوم الاثنين، الحكومة المؤقتة والجهات ذات الاختصاص بإجراء تحقيقات عاجلة في عمليات القتل والاغتيال لمعرفة الجناة وتقديمهم للعدالة في أسرع وقت. واستنكرت الجماعة في بيان لها، عملية اغتيال رئيس تحرير صحيفة برنيق مفتاح أبوزيد برصاص مجهولين في بنغازي. وعبّرت جماعة الإخوان في ذات البيان، عن أسفها وتعازيها الحارة لأسرة الفقيد.

 

 

 

 

 


إضغط هنا لمراجعة التعليمات الخاصة بتعليقات القراء 

إضغط هنا للتعليق على الموضوع
Reader's Comments
سالم عويدات
بيان سريع لتفادي غضب الشارع ولذر الرماذ في العيون! افيقوا يا جماعة الاخوان نحن في القرن الواحد والعشرون فالكل يعرفكم....
التكملة
صبحي
يقتلون القتيل ويمشون في جنازته!...
التكملة
عثمان الطرابلسي
أنتم أخوان المسلمين ومن ليس معكم من المسلمين ماذا تسمونه أتقوا الله وارجعوا اليه والاسلام الحقيقي لا يوجد فيه احزاب أخوان بل جميع المسلمين اخوة متحابين في الله...
التكملة
الدايخ
اصبح من الواضح و الجلي للجميع تواطئكم مع القتلة و المجرمين و الحركات التكفيرية و ينطبق عليكم المثل تقتلوا القتيل و تمشوا في جنازته ....
فمهما استكرتم او ادانتم…...
التكملة