فتحي بن عيسى: نحن من قتل مفتاح أبو زيد؟ 26/5/2014 23:15 فتحي بن عيسى: نحن من قتل مفتاح أبو زيد؟
مفتاح بوزيد بحث

نعم، نحن من قتل مفتاح أبو زيد وقتل قبله كثير من شرفاء الوطن، عندما رجعنا لبيوتنا ولم نتابع التحقيقات في قضية عبد السلام المسماري؟... عندما أخذنا مسكن فريق التحقيق الفرنسي ولم نكلف أنفسنا عناء السؤال هل وصل هذا الفريق؟... هل غادر؟ ما هي نتائج عمله؟... عندما تجاهلنا تصريح الصديق عبد الكريم وزير الداخلية المكلف بأنه يعرف الجناة ولم نطالبه أو نضغط عليه ليكشف عنهم؟!!... عندما حولنا حائط الفيس بوك إلى حائط مبكى نندب حظنا؟!... عندما ركنا لفشة الخلق والتنفيس عبر الفيس!! فلم نفكر أن نعتصم أما مكتب الصديق عبدالكريم أو صلاح المرغني أو لجنة الأمن القومي بالمؤتمر للضغط لأجل معرفة نتائج التحقيق وليس القبض على الفاعلين!!

فقط تسابقنا الى الشاشات نتنفنن في انتقاء أبلغ الكلمات رثاء لعبد السلام المسماري دون أن ننسى الانغماس في وصلة (ردح) نقذف الاتهامات ذات اليمين وذات الشمال ونستعرض بطولات تلفزية لا تسمن ولا تغني من جوع!!

ولم تشكل نقابة الصحفيين والاعلاميين ولا هيئة تشجيع الصحافة ولا وزارة الاعلام ولا أي مؤسسة تتشدق بالدفاع عن حرية الصحافة بتشكيل لجنة تتابع التحقيقات في هذه الجرائم بحق الصحفيين والاعلاميين، وقس على ذلك باقي شرائح المجتمع المنكوب بنخبته.

وقبل عبد السلام المسماري كان عبد الفتاح يونس وما بينهما كثير ما بين مخطوف ومفقود وقتيل ولاجئ ومشرد ومهجر ونازح!!

نحن لا غير من سمح ويسمح بكل هذا!! قاتل الله العجز وامدنا بمدد من عنده كي ينشلنا من زمرة العاجزين.

فتحي بن عيسى

 

إضغط هنا للتعليق على الموضوع
Reader's Comments

لا تعليقات على هذا الموضوع