كاريكاتير الصيد: البرلمان 5/6/2016 11:48 كاريكاتير الصيد: البرلمان
مجيد الصيد بحث

كاريكاتير مجيد الصيد: البرلمان


مجيد الصيد

 

 

إضغط هنا للتعليق على الموضوع
Reader's Comments
منعم
هذا البدوي متاع "الرز واللحم" ماكان يفعل مافعل لولا انه شاف علي الهواء مافعله الأخوه "الحضر والمتمدنيين" في العاصمه من إعتداء علي المؤتمر الوطني والمحكمه العليا ومافعلوه برئيس الوزراء علي…...
التكملة
محمد رمضان الثيد
مشكلة مشاكلنا التي لا نعرف لها حلا . إلى متى نظل نحن الشعب مرتهنين لمثل هذا التخلف والتردي الذي يتحكم فيه أمام نظر العالم أمثال هؤلاء القبليين الجهويين بمصيرنا ومستقبل…...
التكملة
ابن ورفلة
السيد مجيد الصيد ارجومنكم كاريكاتير على مجلس الرئاسي ومجلس الأعلى و عبدالحكيم الحاج وهو مع قطرين...
التكملة
قاريء
الأعضاء الكرام عند عمهم كوبلر يتمايلون يترادحون و ما هم بسكارى...
التكملة
ديمقراطية العكاكيز
هربنا من ديمقراطية ولد ليهودية لنقع في ديمقراطية بوعكوز، هل لمثل هذا فقدنا أبناؤنا؟...
التكملة
حسن د
وكما يقول المثل "صورة خير من الف كلمة"...
التكملة
بنغازى
أجدت واصبت وهذا هو الواقع المرير رئيس البرمان شيخ قيبلة كل يوم عامل اجتماع بهم(لمة رز زلحم) ويذبح الخرفات والكباش والتيوس وعمل الرز واللحم وقبل ما يبدأ الاجتماع يدس في…...
التكملة