جمعة أحمد عتيقة: أفلا تعقلون!!؟؟ 22/6/2016 02:46 جمعة أحمد عتيقة: أفلا تعقلون!!؟؟
جمعة عتيقة بحث

الجميع يعلم بان هناك شرادم من عصابات مسلحه لا تأتمر الا بامر نوازعها الاجراميه تنتسب لمدينه مصراته... وماحدث البوم في القره بولي يستدعي موقفا من محلي مصراته وكافه الشرفاء فيها، ليس للتنديد فقط، بل التصدي والمواجهه لهولاء... والا يكتفوا بسياسه النعامه والا سيسجلون خيانه للدماء الزكيه التي تتصدي لاعداء الله والحياه في سرت... اقول لاهلي في مصراته... كفوا شرور هولاء الظالمين فقد جاوزوا المدي وبلغ السيل الزبي!!!!!

جمعة أحمد عتيقة

 

إضغط هنا للتعليق على الموضوع
Reader's Comments
عبدالرسول
كلام باحت عن الحق كلام حقاني...
التكملة
ناصر
موقف مما حدث في تاورغاء وموقف مما حدث في بني وليد وموقف مما حدث في ورشفانة وموقف من غرغور وموقف من جرافات بنغازي وموقف من السجون السرية وموقف من التعذيب…...
التكملة
LIBYAN BROTHER IN EXILE
أستاذ جمعة عتيقة جزاك الله كل خير وكثر من أمثالك على قول كلمة الحق والدعوة لاهلكم واخوتكم فى مدينة مصراته المجاهدة واهلها الطيبون الشرفاء لردع الشرذمة القليلة من الشباب المفتونين…...
التكملة
الحاج عمر السوكنى
إلى الموقع نفسانى انقول لك.. على كلامك هذا الشباب الليبى كله مليان عنف لأنها كلهم ذاقوا طلق الرصاص وغيره ولكننى نقول أن كل منطقه وأسرة اتشد عيالها وشبابها عندهم فى…...
التكملة
نفساني
في علم النفس هناك شئ اسمه ادمان العنف ينشأ في كل لعالم بعد الثورات والحروب الاهلية والاقليمية. للأسف شباب مصراته اصبج مدمن عنف ويحتاج إلى علاج نفسي. الكارثة لو رجع…...
التكملة
ابن ليبيا
السيد الفاضل/جمعة اعتيقة ...اشكركم جزيل الشكر على ما تقدمتم به... نتمنى الاستجابة!!!...
التكملة
الحاجة فاطمة الطرابلسى
ربى يحفظك يا خويا عبد الحق عبد الجبار.. نعم المجلس الاعلى حافة اى ابروحها مش من مستواه فزادلها الأعلى و اللوحة ديمة فى الواجهة.. ربما امدايرها مخدة لما يرقد.. يا…...
التكملة
الحارث ...
إلى الاستاذ جمعة عتيقة مع التحية... مصراته ومنذ العام 2011 سيطر عليها هوس الحديد والنار والخوف مما هو قادم فجمعت من السلاح والعتاد ما إستطاعت إليه سبيلاً وتمترست وراءه ضناً…...
التكملة
باحث عن الحق
لا اعرف تفاصيل وحقيقة ما جرى في القربولي وان كنت اتألم اشد الالم لحجم الضحايا .ولكن مااعرفه ان مصراته قد ضخمت اخطائها وافترئ عليها وشنت عليها هجمة شيطنه متواصله من…...
التكملة
عبدالحق عبدالجبار
الي الاستاذة الحاجة فاطمة الطرابلسي و عندما لم يتحصلون علي حق الفيتو قاموا باختراع الاعلي .....؟...
التكملة
احمد الغريانى
لا عذر يا سيد سالم اعتيقة لا عذر ابدا لأن جماعات كثيرة من مصراتة ضالة متغطرسة فاتت الحدود و عاثت فساد و دمار و هل نسيتم مجزرة غرغور و غيرها…...
التكملة
كمال الوش
ومالفائدة سيد سالم اذا كانوا سينهون داعش في سرت وسيخلقون دواعش في كل مدن ليبيا؟ وسيقولها لكم الشيخ الصادق اطال الله في عمره ثانية لكنه سيستعمل هذه المرة مصطلح داعش…...
التكملة
المختار
لاتلوموا مصراته. فهي كاي مدينة اخرى تمر بمرحلة مخاض وعدم توازن بين كبارها وصغارها. بعد فبراير 2011 انطلق الشباب واطلقوا لانفسهم العنان ولم يعد لكبارهم اي امر عليهم امرا او…...
التكملة
سالم عتيقه
فى الوقت الذى ادين فيه وبشده على ما حدث فى القرابولى فاننى استغرب جدا استغرب من ان كل التعليقات منصبه على الهجوم الغير مبرر على مدينة مصراته واهلها. لم اقراء…...
التكملة
عبدالحميد/بنغازي
هذا غيض من فيض يا سيد جمعة . على رأي المثل الشعبي ......
التكملة
علي محمد
التجربة المريرة منذ قيام الثورة تزيدنا قناعة كل يوم بضرورة خروج كل المليشيات من المشهد الليبي. اي مليشيا اهدافها نبيلة و وطنية لن تتردد في الانخراط في مؤسسات الدولة. مصر…...
التكملة
Milaad Ammari
I agree completely with Assaber Abodahab. True is true...
التكملة
ابوخليفة
عين العقل يا دكتور..! هولاء يسيئون، أول ما يسيئون الى تضحيات مصراته و دورها المشرف في 17 فبراير و ما بعدها....
التكملة
سعد الزيتونى
ما عندى مانزيد على ما قاله الصابر مفتاح بوذهب .. كلام كله صح و كذلك الحاجة فاطمة متفق معهم...
التكملة
الحاجة فاطمة الطرابلسى
بعد تحرير طرابلس فى 20.08.2011 للأسف الشديد تكاثرت المجموعات التى تحمل السلاح و تهورت و كثيرها ركب راسه كما نقول و تغطرست عن جهل تام و عاثوا فسادا ضاربين عرض…...
التكملة
متابع
الحلول الصائبة تحتاج الى اجراءات موجعة و قرارات شجاعة. هذا ما تحتاجه مدينة مصراته التي تزيد كل يوم من عزلتها و بعدها عن بقية الوطن. السكوت في مصراته فاق كل…...
التكملة
الصابر مفتاح بوذهب
الأصل هو قيام الجيش وحل المليشيات. كل المليشيات. وليس فى المليشات جيد وردئ. وليس فيها موالى ومعادى. فالجيش والجيش فقط هو الموالى للدولة. والمليشيات كلها معادية للدولة. هذا هو النسق…...
التكملة
جمال بنوفل
بارك الله فيك يا دكتور لقد كنت دائما الجسر الذي يريد ان يبقي مصراته مرتبطة بليبيا. لم نكن نهتم قبل 2011 عندما نبني صداقاتنا وعلاقاتنا الشخصية بالمدينة او المنطقة التي…...
التكملة
خالد محمد بشير الهوني
موقف شجاع أحييك عليه د. جمعة، ونحن ندعوا ومن كل قلوبنا بأن يرتفع صوت الحق للأغلبية من الشرفاء والعقلاء في مصراته على صوت الباطل للأقلية من العابثين والمُجرمين فيها... لنسمع صوت…...
التكملة
ليبي
شكرا على هذه النصيحة للمديتة المجاهذه. نعم يجب قمع المتهورين والضرب بيد من حديد على من يعبث ويروع الناس. اينما كانوا يجب محاكمتهم ومعاقبتهم بأشد العقوبة....
التكملة
عبدالحق عبدالجبار
أستاذ جمعة عتيقة جزاك الله خير لقد قلنا وانت كنت نائب في المؤتمر علي كل ابناء المدن الرجوع الي مدنهم... ولكن اعتقدوا اننا عنصرين... والان أقول لكل عوائل مصرات وكل…...
التكملة
عبدالحق عبدالجبار
جزاك الله خيراً ورحم والديك واخيك أستاذ جمعة عتيقة... نرجوا من اهلنا في مصراتة ان يسمعوا لأحد ابنائهم البرره كما ارجوا من اخي المناضل حسن الامين ابن مصراتة و ليبيا…...
التكملة
احمد يخلف.
نعم شكرا على ذلك دكتور. ولا ينبغي ان يٌستقبلوا بنحر الابل كما حدث في مجزرة غرغور, جرائم هؤلاء كثُرت ولن يتورعون عن فعل جرائم اخرى. لهذا العلاج ينبغي ان يبادر…...
التكملة