مارادونا ورئيس الأرجنتين يتوسلان لميسي للتراجع عن الاعتزال 28/6/2016 16:24 مارادونا ورئيس الأرجنتين يتوسلان لميسي للتراجع عن الاعتزال
كرة قدم - دولي بحث

وكالات: توسل اسطورة كرة القدم الارجنتينية دييجو مارادونا ورئيس البلاد ماوريسيو ماكري افضل لاعب في العالم ليونيل ميسي عدم اعتزال اللعب دوليا. ترك نجم برشلونة الاسباني نهائي كوبا اميركا الاحد دامعا بعد اهداره ركلة ترجيح وخسارة اللقب الغائب منذ نحو ربع قرن. قال ميسي (29 عاما) بعد نهائي النسخة المئوية من البطولة القارية: "المنتخب انتهى بالنسبة لي، انه النهائي الرابع الذي اخسره والثالث على التوالي"، في اشارة الى نهائي مونديال 2014 وكوبا اميركا 2015 و2016.

تابع ميسي الذي خسر نهائي البطولة القارية عام 2007 ايضا ضد الغريمة الازلية البرازيل (صفر-3): "قمت بكل ما يمكنني، وصلت الى اربع مباريات نهائية ويؤلمني ان لا اصبح بطلا. انها لحظة صعبة جدا لي وللفريق ورغم انه من الصعب النطق بهذه العبارة لكني وصلت الى النهاية مع المنتخب الارجنتيني". لكن مارادونا بطل العالم 1986 قال لصحيفة "لا ناسيون" المحلية: "يجب ان يبقى لان افضل ايامه لا تزال امامه. سيذهب الى روسيا بفورمة جيدة ويحرز لقب بطولة العالم".

وبعد تعبير الجماهير الارجنتينية عن خيبتها على مواقع التواصل الاجتماعي جراء اعتزال ميسي، انضم الرئيس ماكري الى المنادين بعودة ميسي عن اعتزاله. وقال متحدث باسم الرئيس لوكالة فرانس برس عبر الهاتف: "اتصل به وابلغه مدى فخره بطريقة لعب المنتخب، وطالبه عدم الاستماع الى الانتقادات".

 
إضغط هنا للتعليق على الموضوع
Reader's Comments
الحارث ...
ليو لن يعتزل الكرة لانها فى دمه تسرى فى الوريد ولكنها خيبة أمل وإحباط مصحوبة بجلداً للذات وستأخد وقتها ... وبقليل من الراحة والإعداد النفسى سيتخلص منها قريباً وسيعود البرمنيرو…...
التكملة