المجلس البلدي مصراتة يؤكد على موقفه الثابت بإدانة العُنف والإرهاب 12/11/2014 11:10 المجلس البلدي مصراتة يؤكد على موقفه الثابت بإدانة العُنف والإرهاب
ليبيا - مصراتة بحث

ليبيا المستقبل- وكالات: أكد المجلس البلدي مصراتة على موقفه الثابت بإدانة العُنف والإرهاب والتطرف بكل صوره وأشكاله، دعيا إلى احترام أحكام القضاء وإعلاء مصلحة الوطن وإيجاد حل سلمي للأزمة الراهنة والحفاظ على مبدأ التداول السلمي للسلطة. وأدان المجلس البلدي في بيان له أمس الثلاثاء، التفجيرات الإرهابية الأخيرة بمدينة شحات مستنكرا هذه الأعمال. ودعا المجلس في بيانه جميع الليبين إلى توحيد الصفوف وعدم الانجرار وراء الدعوات التي تقود البلاد إلى ويلات الحروب وأن لا يسمحوا بأي شكل لتقسيم الوطن وتدمير الهوية الليبية.

إضغط هنا للتعليق على الموضوع
Reader's Comments
عمر
ارجعوا ميليشياتكم الى جحوركم وسيعود الامان الى ليبيا. ففي جحوركم تعيش عقارب الاخوان واخواتها من منظمات الارهاب. لمك تعودوا كما كنتم اليوم انتم متهمون كما اتهم الليبيون الطليان وكمال تذكروهم…...
التكملة
طرابلسي
العنف والارهاب هو ما ارتكبته ميليشيات مصراتة في مجزرة غرغور، والأزمة الراهنة نشأت عن هجوم ميليشيات مصراتة على مطار طرابلس وقصف خزانات الوقود واحتلال العاصمة، وميليشيات مصراته هي السبب في…...
التكملة
محمد
لو كنتم صادقين لبداءتم بانفسكم ومنعتم مليشياتكم من ممارسة الارهاب والعنف على الشعب الليبي، لكن جايكم يوم يا طغاة ليبيا الجدد، انتم وقواد مليشياتكم من الاخوان واعوان الارهاب، ونحن على…...
التكملة
بنغازينو
نشكر مصراتة على وقوفها بجانب الحق، فلا تأخذكم فى الله لومة لائم ، ونأمل ان تكون مصراتة هى مؤسسة الدولة الليبية الحديثة، شكرًا شكرًا شكرًا.......
التكملة
اسمع كلامك
على راي المثل المصري (اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب)...
التكملة
liby
kill the dead and walking on his funeral...
التكملة
المدير
موقف سليم لو يتم وقف شحن السلاح لتغذية الارهاب في بنغازي وطبرق ودرنة،وما الجرافات المتتالية لنقل عتاد الموت ضد اهل الشرق سوى دليل على نفاق هذا البيان,ارفعوا ايدكم عن ليبيا!!...
التكملة